burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

خلافات الساعات الأخيرة بين النصر والشباب بسبب الصليهم.. والأخير يطلب هؤلاء ومقابل مادي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف الحساب الرسمي لقناة 24 الرياضية عن كواليس خلافات الساعات الأخيرة بين مجلس إدارة نادي النصر والشباب بسبب عبدالمجيد الصليهم والذي وقع على عقود انضمامه للنصر لمدة ثلاث سنوات.
وكتب الحساب الرسمي للقناة عبر تويتر : ‏مع اقتراب نهاية الفترة الشتوية أخبرت إدارة‎ الشباب إدارة ‎النصر فيما بعد ان مدرب الفريق رفض الاستغناء عن عبدالمجيد الصليهم و انه مصر على استمراره في الفترة المتبقية من عقده.

وتابع:‏ تؤكد المصادر أن إدارة ‎النصر تواصلت مع إدارة ‎الشباب منذ صباح يوم الجمعة لكن إدارة الشباب أصرت على دفع مبلغ 2.5 مليون في الوقت الحالي الأمر الذي جعل النصر يقوم بعمل شيك مصدق لصالح إدارة نادي الشباب.
وأكمل: ‏الشباب طلب مبلغ 2.5 مليون ريال و التنازل عن حارس ‎النصر عبدالله العويشير الذي يلعب الان في الشباب بنظام الإعارة و بعد ان وافقت إدارة النصر طلبت إدارة الشباب التريث لحين الانتهاء من التفاوض مع العويشير على توقيع عقد يمتد لثلاث سنوات.
وتابع : ‏ثم تفاجئت إدارة النصر ان إدارة ‎الشباب طلبت اللاعب فهد الجمعية بنظام الإعارة و قد وافقت إدارة ‎النصر على ذلك بعد ان طلبت اللاعب عبدالملك الشمري.
 

arrow up